لقاء بين "المستقبل" و"التقدمي" في راشيا من أجل درء الفتنة

18 : 54

عقد لقاء في مركز كمال جنبلاط الثقافي الاجتماعي في راشيا، في إطار متابعة الاشكال الذي وقع أخيراً في منطقة راشيا، وفي سياق الجهود التي تبذل لمعالجة تداعيات ما حصل، وبعد التواصل بين وكيل داخلية البقاع الغربي في الحزب التقدمي عارف ابو منصور والمنسق العام لـ "تيار المستقبل" في البقاع الجنوبي محمد هاجر حيث التقيا بحضور مدير مكتب النائب وائل أبو فاعور علي اسماعيل.


وتم خلال اللقاء "تأكيد وحدة المنطقة وتماسكها، وتغليب لغة الحكمة والعقل في مقاربة الامور، خصوصا بعد الاشكال الفردي الذي حصل أخيرا وعكر أجواء المنطقة نتيجة التداعيات السلبية لسوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، في وقت كانت فيه المنطقة تاريخيا وستبقى بقناعة أهلها متماسكة ومحافظة على ثوابتها الاجتماعية والوطنية وعلى أفضل العلاقات بين جميع مكوناتها".


وأكد المجتمعون ان "العلاقة بين تيار المستقبل والحزب التقدمي الاشتراكي علاقة تاريخية، وهي تشكل في هذه المنطقة، كما في غيرها من المناطق صمام أمان وضمانة العيش الواحد، وان التواصل مستمر من اجل خير المنطقة وسلامة اهلها".


وشددوا على أن "الإتصالات التي حصلت ستستمر من اجل درء الفتنة وتطويق كل تداعيات الإشكال الذي حصل"، معربين عن ثقتهم بالأجهزة الأمنية ودورها، خصوصاً في هذه المرحلة الدقيقة.


وقدم هاجر التهاني باسم "تيار المستقبل" لقيادة التقدمي في المنطقة، لمناسبة عيد الاضحى.

MISS 3