ترودو يدعو تايلور سويفت عبر "تويتر" إلى شمول كندا بجولة حفلاتها

21 : 00

لم يتردّد رئيس الوزراء الكنديّ جاستن ترودو، الأربعاء، في دعوة النّجمة الأميركيّة تايلور سويفت إلى أن تشملَ بلده بجولة حفلاتها المقبلة التي ستكونُ لها خلالها إطلالاتٌ في أميركا اللاتينيّة وأوروبا وآسيا وأستراليا والولايات المتّحدة، لكنّها لم تلحَظ أي نشاطٍ في كندا.


ففي تغريدةٍ على حسابه عبر "تويتر" مساء الأربعاء، استعانَ فيها بكلماتٍ من أغنيات سويفت وانتشرت على نطاق واسع عبر الشبكات الاجتماعية خلال ساعات، كتب ترودو مُتوجّهاً إلى النّجمة الأميركيّة: "مرحباً هذا أنا. أعرف أماكن في كندا تحلم بأن تستضيفكِ. لذلك، لا تجعلي من هذا الصَّيف صيفاً قاسياً آخر. نأملُ في أن نراكِ قريباً".


وأعلنت المغنية أخيراً بالفعل إضافة حفلاتٍ جديدة إلى جولتها العالمية التي تحمل عنوان "إيراس" (Eras) اي "العصور" الّتي استهلتها في آذار الفائت بإطلالةٍ في ولاية أريزونا الأميركيّة.


ومن المقرَّر أن تُحيي في إطار هذه الجولة أكثر من مئة حفلةٍ حتّى صيف 2024 في الولايات المتّحدة والمكسيك وأوروبا وآسيا وأستراليا، إلّا أنّ البرنامج لا يشملُ كندا.


وليست المرّة الأولى تثيرُ جولة تايلور سويفت ردود فعلٍ سياسيّة حادّة في كندا.


ففي حزيران الماضي، أسف عضو في البرلمان من حزب المحافظين لقلّة اهتمام المغنية بكندا، وتقدّم بما وصفَه بـ "شكوى رسميّة" على وسائل التّواصل الاجتماعيّ، مُناشِداً فيها النّجمة تخصيص بعض الحفلات لكندا.


وتعود آخر حفلة أحيتها تايلور سويفت في كندا إلى العام 2018.



MISS 3