خاص - نداء الوطن

قضية اعتداء جنسيّ جديدة على طفل!

22 تموز 2023

02 : 00

ما كادت قصة الطفلة لين طالب تنتهي فصولاً حتى استفاقت عكّار على قضية اعتداء جنسي جديدة، إثر تمكّن القوى الأمنية صباح أمس من إلقاء القبض على (ه. ض.) من بلدة مشمش سكان برج العرب (23 سنة)، بتهمة الاعتداء على طفل عمره 11 سنة، هو (ب. خ.) من مشمش أيضاً، ويسكن بالقرب من مفرق برقايل.

علمت «نداء الوطن» أنّ الاعتداء حصل قبل أكثر من أسبوع، وحاول أهل الطفل التستّر عليه، لكن أحدهم سرّب الخبر لمجموعات التواصل و»الواتس آب»، وعلم أنّ الطفل نقل إلى مستشفى الكرنتينا للمعالجة. وتشير المعلومات إلى أنّ المتهم اعتدى على الطفل في مكان ما بالقرب من أحد مقاهي المنطقة، وبأنه من متعاطي المخدرات، وقد اعترف بالأمر.

وشدّد رئيس بلدية مشمش محمد علي بري في تصريح على أن «هذا العمل مرفوض في حال ثَبُت، وهو منافٍ للأعراف والأديان والقوانين ومن غير الجائز التستّر على هذه القضية، لأن أطفالنا جميعاً في الشوارع». وأضاف: «بصفتي رئيس بلدية مشمش أعتبر كل أبنائها أبنائي وكل عائلاتها تعنيني، وأطلب من الجميع التروّي والحكمة، وانتظار نتائج التحقيق، وترك الأمر للقضاء ليقول كلمته في هذا الملف».

تجدر الإشارة إلى أنّ ثمّة انتشاراً واسعاً للمخدرات في قرى وبلدات عكار، ولا سيما بين فئات الشباب، إذ ينتقد عدد من الفاعليات وأبناء المنطقة، غياب الأجهزة الأمنية عن متابعة المروّجين والمتعاطين، وكذلك تجاهل رجال الدين الحديث والتوعية في خطبهم ومواعظهم، وهي تتفشى في مناطق عكار مثل النار في الهشيم.


MISS 3