"طاولة" لبنان: اللقبان للجنوب تول والندوة القماطية

14 : 30

أبطال وبطلات لبنان على منصّة التتويج

إختُتمت بطولة لبنان لكرة الطاولة لأندية الدرجة الأولى التي نظمها إتحاد اللعبة على طاولات قصر الرياضة في المون لاسال، باحتفاظ نادي الجنوب تول باللقب للمرة السابعة لفئة الرجال في تاريخه، بعد فوزه على نادي الاهلي صيدا بنتيجة (3-1) في النهائي، كالآتي: فاز سعد الهبش (الأهلي) على رشيد البوبو (الجنوب) (3-0)، وداوود شعيب (الجنوب) على محمد الهبش (الأهلي) (3-1)، ومحمد حمية (الجنوب) على مصطفى الهبش (الأهلي) (3-0). وانهى داوود شعيب المباراة لصالح الجنوب تول بفوزه على سعد الهبش (3-0).

وحلّت اندية: انترانيك بيروت ثالثاً، والجيش اللبناني رابعاً، والغدير جبشيت خامساً، وهومنتمن بيروت سادساً، واللواء صيدا سابعاً، وانترانيك انطلياس ثامناً، والرياضي بيروت تاسعاً، والمون لاسال عاشراً. أما المركز الحادي عشر فاحتله نادي شاريتيه دار النور الذي فاز في مباراته الفاصلة على نادي الشباب حارة صيدا بنتيجة (3-0). وسقط حُكماً الى مصاف أندية الدرجة الثانية نادي البراعم النبطية صاحب المركز الثاني عشر.

وعند السيدات، إحتفظ ايضاً نادي الندوة - القماطية بلقبه، وقد دافعت عن ألوانه بطلة لبنان ماريانا سهاكيان بفوزها في المباراة الاولى من السلسلة النهائية على نويل كشيشيان (هومنتمن) (3-0)، ثم فازت ملك خوري (الندوة) على لارا كجه باشيان (هومنتمن) (3-0)، ومريم الهبش (الندوة) على ميراي بوياجيان (هومنتمن) (3-1).

وحلّ في المركز الثالث لدى السيدات نادي الادب والرياضة - كفرشيما بفوزه على نادي شاريتيه دار النور (3-0). ومثلت الفريق الفائز اللاعبات ليتيسيا وتاليا عازار وليز الحاج نقولا.


MISS 3