البزري تفقّد الجرحى والمصابين في مستشفى الراعي

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

تفقّد النائب عبد الرحمن البزري الجرحى والمصابين اللبنانيين والفلسطينيين في مستشفى الراعي حيث اطّلع على أحوالهم ووضعهم الصحيّ، مثنياً على"دور المركز الصحيّ لمستشفى الراعي في إستقبال الجرحى ومعالجتهم"، متمنياً للجرحى والمصابين "الشّفاء العاجل والرحمة للضحايا"، مشدداً على "ضرورة العمل على وقف وتثبيت إطلاق النّار ومحاسبة الفاعلين".