معايير نظافة جديدة لتنشيط الحجوزات في "إير بي أن بي"

13 : 12

أعلنت "إير بي أن بي" عن قواعد جديدة للتنظيف والتعقيم في المساكن المؤجرة عبر منصّتها في محاولة لطمأنة مستخدميها وإعادة تنشيط الحجوزات التي شهدت تراجعاً بفعل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتنطلق هذه المبادرة في أيار وهي تنطوي على "إجراءات وإرشادات معززة عن طريقة تنظيف كل غرفة في المنزل، مع برنامج شهادات للتعريف بالمساكن التي تلتزم المعايير الجديدة".

وأشارت "إير بي أن بي" إلى أنها أعدت سياستها الجديدة بالاستناد إلى إرشادات من المراكز الأميركية للمراقبة والوقاية منها (سي دي سي) وغيرها من المراجع الصحية في ظل المؤشرات عن رفع تدريجي للقيود المرتبطة بمكافحة الفيروس في بلدان عدة.

وقالت الشركة في بيان "في ظل تعاطي الحكومات مع الأزمة الصحية وبدء مراجعة القيود تمهيداً لإعادة فتح المجتمعات على السفر، نعمل في "إير بي أن بي" بجدّ لدعم مجتمعنا والتحضير لمستقبل السفر مع التركيز على الصحة والوقاية".

ولفتت إلى أن معايير النظافة الجديدة "ستتضمن معلومات خاصة بالوقاية من كوفيد-19 بما يشمل استخدام معدات الحماية الشمسية بينها الكمامات والقفازات للمضيفين والأشخاص العاملين في التنظيف لديهم، إضافة إلى معقمات تحظى بترخيص من السلطات الصحية".

وستتضمن المعايير الجديدة فترة انتظار تبلغ 24 ساعة بين حجزين متتاليين.

وأبدت "إير بي أن بي" أملها في أن تسهم المعايير الجديدة في انتعاش القطاع السياحي الذي تلقى ضربة موجعة جراء وباء كوفيد-19. 


MISS 3