«ليلة الدموع»... مطربو الرومانسية في جدة

02 : 00

تُطلق «الهيئة العامة للترفيه» في المملكة العربية السعودية على مسرح «بنش مارك» في جدة غداً، حدثاً فنياً فريداً تحت عنوان «ليلة الدموع»، سيضمّ أبرز نجوم الجيلين الحالي والماضي. وبعد ساعات من طرح تذاكر الحفلة، أعلن رئيس الهيئة المستشار تركي آل الشيخ نفادها بالكامل، وكتب عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «Sold out بسرعة كبيرة، مع حرصنا على نقلها لجمهورنا العربي في كل العالم على أعلى مستوى مجاناً ليقضوا سهرة جميلة».

وسيشارك في الحدث المُنتظر أغلب مطربي الأغاني الحزينة الذين بدأوا مسيرتهم وحققوا نجاحاتهم بموسيقى رومانسية، من أبرزهم حمادة هلال، أحمد سعد، طارق الشيخ، مسلم، هيثم شاكر، آدم، وتامر عاشور، حيث سيقدّمون للجمهور باقةً من أجمل أغانيهم التي حققت نجاحات كبيرة خلال الأعوام الماضية.

وتوجّه أحمد سعد للجمهور ممازحاً عبر «إنستغرام» فكتب: «إيه اليوم الغمّ ده، وإيه الناس الحزينة دي، إدعولنا إن شاء الله نقدر ننكّد عليكم وتروحوا زعلانين». كذلك، ستقوم قناة «MBC مصر» بنقل الحفلة التي يتخلّلها أداء فردي وجماعي للنجوم في أجواء ستُعيد الجمهور إلى نوستالجيا موسيقى التسعينات. إلا أنّ هيئة الترفيه تعرّضت للإنتقادات لاعتمادها المطربين المصريين بنسبة 90% في إقامة كافة فعالياتها، لكن آل الشيخ نفى الموضوع بالقول إنّ «فعاليات الهيئة لا تعتمد على جهة واحدة فقط بل تحرص على أن تكون متنوعة ومختلفة لتناسب جميع الأذواق».


MISS 3