تشلسي يهزم برشلونة "المتجدّد"

08 : 51

أوريول (برشلونة) فوق بيدرو

تغلّب تشلسي الإنكليزي، بطل مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، على برشلونة بطل الدوري الإسباني 2-1 في مباراة ودية استعدادية للموسم المقبل أقيمت في مدينة سايتاما اليابانية.

وبغياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي والهداف الأوروغواياني لويس سواريز وبمشاركة الوافدين الجديدين المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان والهولندي فرانكي دي يونغ، أنهى برشلونة الشوط الأول متخلفاً بهدف سجله تامي أبراهام في الدقيقة 34 بعد خطأ في إبعاد الكرة من سيرجيو بوسكيتس.

وعلى رغم التعديلات التي أجراها مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي على التشكيلة بأكملها في الشوط الثاني، على غرار نظيره في النادي اللندني فرانك لامبارد الذي غيّر جميع اللاعبين باستثناء الحارس الإسباني كيبا اريسابالاغا الذي تألق في مواجهة محاولات النادي الكاتالوني، بقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 81 عندما أضاف تشلسي هدفه الثاني عبر تسديدة بعيدة من روس باركلي.

وفي الوقت بدل الضائع، قلّص الكرواتي إيفان راكيتيش الفارق لبرشلونة من خارج المنطقة ايضاً.

ويبقى برشلونة في اليابان ليواجه السبت المقبل فيسيل كوبي، الذي يلعب في صفوفه نجماه السابقان أندريس إنييستا ودافيد فيا، إضافة الى لاعب وسطه السابق ايضاً سيرجي سامبر.

أما بالنسبة لتشلسي، فكان يخوض مباراته التحضيرية الرابعة، والثانية في اليابان بعد خسارته المفاجئة أمام كاواساكي فرونتال 1-2، على أن يعود الى انكلترا للقاء ريدينغ السبت.


MISS 3