بوكيتينو يأمل بالعودة لتدريب توتنهام

11 : 01

أعرب الارجنتيني ماوريستيو بوكيتينو عن أمله في عودته لقيادة فريقه السابق توتنهام الإنكليزي لكرة القدم في يوم ما، لإنهاء مهمة كان بدأها.

وأقال النادي اللندني بوكيتينو من منصبه كمدرب للفريق في تشرين الثاني الماضي، على خلفية الانطلاقة السيئة في الموسم، بعد ستة اشهر فقط على قيادته "سبيرز" الى نهائي دوري ابطال اوروبا.

وأشارت تقارير صحافية، إلى أن بوكيتينو يعتبر المرشح الأول لتسلم مهمة الإدارة الفنية لفريق نيوكاسل، مع اقتراب استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي عليه، لكن المدرب الأرجنتيني لم يخف رغبته في العودة إلى توتنهام في مرحلة ما من حياته المهنية. وقال بوكيتينو، الذي سبق وأشرف على ساوثمبتون الانكليزي وإسبانيول الاسباني، والذي أمضى أكثر من خمس سنوات مع توتنهام: "كانت رحلة مذهلة أنتهت بالطريقة التي لم يرغب أحد فيها".

وأضاف: "منذ اليوم الذي غادرت فيه النادي، حلمي هو العودة في يوم من الأيام ومحاولة إنهاء العمل الذي لم ننهه. كنا قريبين جداً من الفوز بالدوري الإنكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا".

وفشل بوكيتينو (48 عاماً) في الفوز بأي لقب مع توتنهام منذ تسلمه العام 2014، حيث كان احتلاله مركز الوصافة في الدوري الممتاز لموسم 2014-2015، ودوري الأبطال 2018-2019 أفضل انجازاته. وقال: "أريد أن أشعر باحساس الفوز بلقب واحد مع توتنهام لأن المشجعين مذهلون، كل الحب الذي تلقيناه كان مذهلاً وهذه فرصة جيدة لردّ كل الحب الذي أظهروه لنا منذ اليوم الأول".


MISS 3