طاولة: الندوة القماطية بطل لبنان لفرق السيّدات

02 : 00

من حفل تتويج الفائزات

أحرزت لاعبات نادي الندوة القماطية لقب بطولة لبنان بكرة الطاولة لفرق السيدات لعام 2023 التي استضافها نادي المون لاسال – عين سعادة بعد تغلبهنّ على لاعبات أنترانيك بيروت في المباراة النهائية (3-0).


وفي التفاصيل، فازت ماريانا سهاكيان (الندوة) على ليتيسيا عازار (أنترانيك) 3/0، وملك خوري (الندوة) على تاليا عازار (أنترانيك) 3/2، والثنائي ملك خوري وماريانا سهاكيان (الندوة) على ليتيسيا وتاليا عازار (أنترانيك) 3/1.


وكان فاز في الدور نصف النهائي أنترانيك على الأهلي 3/0 والندوة على هومنتمن بيروت 3/0، وفي مباراة تحديد المركزَين الثالث والرابع تغلّب الأهلي على هومنتمن 3/0.


وجمعت البطولة 14 نادياً تأهّل منها ثمانية للدور الثاني توزّعت على مجموعتَين، وبنتيجة المنافسات حلّ أنترانيك في المركز الأول في المجموعة الأولى، وهومنتمن ثانياً، أما في المجموعة الثانية فاحتلّ الندوة المركز الأول والأهلي المركز الثاني.


وحلّ الأهلي النبطية في المركز الخامس بفوزه 3/0 على شاريتيه دار النور الذي حلّ سادساً، فيما احتلّ كلّ من الرياضي بيروت والفادي الأقدس المركز السابع.


وفي الختام وزّع رئيس الإتحاد جورج كوبلي والأمين العام الدكتور بيار هاني ورئيس اللجنة الفنية فادي قسّيس، الكأس والميداليات على الفائزات.


MISS 3