نعمه يطلق دورة متطوعين لحماية المستهلك

14 : 09

(دالاتي ونهرا)

أطلق وزير الاقتصاد والتجارة راوول نعمه اليوم الخميس، دورة تدريبية لمتطوعين لمساندة حماية المستهلك في مقر بلدية الحدث، في حضور مدير حماية المستهلك المهندس طارق يونس وجورج حداد ممثلا المجلس البلدي في الحدث، بمشاركة حشد من المتطوعين في الدورة التدريبية.

إستهل حداد الحفل فأشار الى ان "بلدية الحدث تتعاون منذ زمن مع وزارة الاقتصاد والتجارة ، وكانت الاولى التي صادرت مولدا للكهرباء خالف أصحابه الأنظمة المعتمدة"، مؤكدا "استمرار التعاون مع وزارة الاقتصاد لما فيه المصلحة العامة".

بدوره ألقى نعمه كلمة شكر فيها للبلديات "تعاونها مع وزارة الاقتصاد والتجارة في مراقبة الاسواق، علما ان لديها صلاحيات واسعة في هذا المجال، ولو أنها تعاونت مع الوزارة لوصلنا الى نسبة التزام مئة في المئة". وشكر لبلدية الحدث "تعاونها البناء مع وزارة الاقتصاد".

وقال: "نحن جاهزون لتدريب عناصر من كل البلديات لمساعدتنا على حماية المستهلك في الظروف الراهنة. ونشكر المتطوعين على شعورهم بالمسؤولية الوطنية التي يتحلون بها وعلى دورهم الكبير في قمع مخالفات الغش والاحتكار وتطبيق قوانين حماية المستهلك".

من جهته، تحدث يونس عن دور مديرية حماية المستهلك الرقابي وكيفية تطبيق القوانين المرعية الإجراء في مجال مراقبة الاسواق والسلع في المحال والمؤسسات التجارية.