بداية متواضعة لبعثة لبنان في "آسيوية" هانغزو

02 : 00

عون على منصّة التتويج في «آسيوية» إندونيسيا 2018

واصلت البعثة اللبنانية خوض المنافسات في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة المقامة حالياً في مدينة هانغزو الصينية، ويقدّم اللاعبون واللاعبات في المباريات «أفضل المُمكن» بمواجهة أبطال وبطلات القارة الصفراء، وبمواكبة من رئيس البعثة عضو اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية أمين الصندوق المحامي فرنسوا سعادة، وفي النتائج الفنية التي سجّلت أمس:

*جودو: خسر كل من اللاعب غدي موسى أمام الصيني كينغ داغا، واللاعبة أكوالينا الشايب أمام الكورية الجنوبية جيونغ كيم وخرجا من المنافسات.

*تايكواندو: فاز اللاعب رافاييل قدسي (58 كلغ) في مباراته الأولى على القطري يعقوب سعيد بالتغيّب، ثم خسر مباراته الثانية أمام لاعب كازاخستاني (0 – 2) وخرج من المنافسات. 

وفي برنامج البعثة اللبنانية اليوم:

تايكواندو: تخوض اللاعبة ليتيسيا عون (57 كلغ) المنافسات بمعنويات عالية، حيث تأمل في تكرار إنجازها الذي حققته عام 2018 في دورة الألعاب الآسيوية في إندونيسيا بإحراز الميدالية البرونزية، وكان عمرها آنذاك 17 عاماً. ويخوض منافسات التايكواندو أيضاً رالف حنيني (63 كلغ) ومارييللا بوحبيب (53 كلغ).

جودو: تتوجّه الأنظار إلى اللاعبَين ناصيف إلياس (100 كلغ) وساغاي بوف كرامنوب (90 كلغ) اللذين يُرتقب أن يحققا نتائج جيدة إستناداً إلى سجلهما الفني.

الرماية: اللاعب سامر سركيس.

السباحة: السبّاح منذر كبّارة (سباق 400 متر متنوّع).


MISS 3