ميريام سكاف: للتّخلّي عن سياسة المتاريس والعمل سوياً للانقاذ..

باسيل: بيت الياس سكاف يجب أن يظلّ مفتوحاً

21 : 28

إستقبلت رئيسة "الكتلة الشعبيّة" ميريام سكاف رئيس "التّيّار الوطنيّ الحرّ" النّائب جبران باسيل، في إطار جولته على المرجعيّات والعائلات السياسيّة في زحلة، في منزل الوزير الرّاحل الياس سكاف.


وحضر اللّقاء أعضاء المكتب السّياسيّ للكتلة الشعبيّة والنائب سليم عون، إضافةً إلى عددٍ من نوّاب ومستشاري باسيل في "التيار الوطنيّ الحرّ"، وتناول البحث شؤوناً مناطقيّةً ومتعلّقة بزحلة على وجه الخصوص.


وقال باسيل أمام سكاف إنّه "يهتمّ كثيراً بإنماء زحلة، وهو يرى فيها مدينة في قلب التّطوّر والحداثة، ولا تعد من مناطق الأطراف, وإن علينا أن نُبقي هذا التّطوّر ونعززه ونُعلي شأن بيوتها السياسية العاملة على خدمات الناس ونقّوي حضورهم".




أضاف: "إن بيت الياس سكاف يجب أن يظل مفتوحا", مثنياً على "مساعي رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف وجهودها في سياسة البيت المفتوح" .


وردت سكاف بالترحيب بباسيل في منزل العائلة، وقالت: "إنّ الوضع الحالي والأزمات المُتراكمة في لبنان ككلّ تستلزمُ تضامناً وتظافر قوى بين مُختلف المُكوّنات"، واعتبرت أنّ "حجم الكوارث الاقتصاديّة والاجتماعيّة الّتي يُواجهها اللبنانيّون تستدعي من الجميع التخلّي عن سياسة المتاريس والعمل سوياً للانقاذ، لأنَّ الهيكل إذا ما سقط فإنّه سيقسط على رؤوس الجميع ".

MISS 3