افتتاح مشروع توسعة طوارئ مستشفى الرسول الأعظم

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

افتتح مشروع توسعة طوارئ مستشفى الرسول الأعظم في إطار المرحلة الثالثة من المشاريع، لمناسبة المولد النبوي الشريف في حضور عضو "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب علي المقداد، المدير العام للمستشفى حسين شقير وأطباء ومسؤولي الأقسام والإدارات".



يهدف المشروع إلى زيادة القدرة الاستيعابية للطوارئ واستقبال الحالات الحرجة التي تتطلب دخول المستشفى، على أن تتم متابعة افتتاح المشاريع المستقبلية ومنها توسعة العناية الفائقة للأطفال والخُدج و كبار السن.