توضيحٌ من الوكيل القانونيّ لشركة "شيكاو" حول ملابسات حادثة الدورة

17 : 58

تصو

أوضح المحامي فؤاد الأسمر بصفته الوكيل القانونيّ لشركة "شيكاو"، في بيان، ملابسات حادثة الدورة مساء أمس، مشيراً إلى أنّه "مساء يوم الخميس الواقع فيه 5 تشرين الأول 2023، حصل تصادم بسيط بين سيارة ودراجة نارية في المرآب الملاصق لشركة شيكاو الدورة، وقد تدخل مدير الشركة المذكورة لفض الخلاف الحاصل على اثر حادثة الاصطدام.


في هذه الاثناء صودف خروج العاملين من المعمل العائد للشركة ومن بينهم ثمانية سوريين فعملوا على المساعدة لفض الاشكال الذي انتهى بصورة حبية.


إلا ان الامر تدهور بشكل دراماتيكي حيث تدفّق إلى الموقع عشرات الشبان وأخذوا يشتمون ويهدّدون العمال السوريّين الذين فرّوا عائدين الى داخل المعمل واقفلوا الابواب عليهم من دون التصادم ولا الاعتداء على أحد.


والمؤسف ان الشبان المهاجمين حطموا الباب الحديدي للمبنى ودخلوا اليه وخربوا بعض أجزائه.


على اثر ذلك، سارعت إدارة شركة شيكاو إلى الاتصال بالقوى الامنية والجيش اللبناني الذين حضروا مشكورين وعملوا على ضبط الوضع.


مع العلم والتأكيد أنّ الجيش اجرى تفتيشاً للسوريين ولمكان وجودهم، فلم يعثر على أي أسلحة معهم، ومن ثم اقتادهم للتحقيق وهم اليوم بعهدة القضاء. بالتالي، إن اربعة منهم يحوزون على اوراق رسمية.


نتمنى على الاعلام المسؤول الاضاءة على حقيقة ما حصل وعدم تضخيم الامور ولا الغوص في متاهات بعيدة عن الواقع، مؤكدين حرص شركة "شيكاو" إدارةً وعاملين، على احترام القانون والمؤسسات والاجهزة الرسمية كافة".

MISS 3