ريشار حرفوش

بالفيديو والصور: "نداء الوطن" في الافتتاح الرسميّ التمهيدي للفورمولا – 1 في قطر

7 تشرين الأول 2023

المصدر: نداء الوطن

19 : 41

الجمهور (تصوير ريشار حرفوش)

مواكبةً للجولة الـ18 من سباقات بطولة العالم للفورمولا واحد، والتي تستضيفها دولة قطر داخل حلبة لوسيل الدولية على مدار 3 أيام، بين السادس والثامن من تشرين الأول، جالت كاميرا "نداء الوطن" داخل حلبة السباق والمدرّجات، وعادت بمجموعة من الصور والفيديوهات عشية المنافسات الرسمية التي تخطف انظار محبي هذه الرياضة في كل موسم.


وفي التجارب التأهيلية اليوم السبت، التي يتحدد من خلالها ترتيب المنطلقين في سباق الجائزة الكبرى الرئيسي، شهدت حلبة السباق منافسات كبيرة حقق من خلالها، ماكس فيرستابين، أسرع لفّة، ليكون على رأس المنطلقين يوم غد الاحد.


وعلى هامش فعاليات أيام الفورمولا الثلاثة في قطر، نُظّمت مجموعة من الأنشطة المختلفة التي تناسب مختلف الأعمار والاهتمامات، سواء الفعاليات المرتبطة بقيادة السيارات، أو الأنشطة التراثية القطرية الخاصة، كما غصّت منطقة المطاعم على طول المدرج الرئيسي بحشد كبير من محبي الفورمولا واحد، والذين اتيحت لهم إمكانية الدخول لمنطقة البادوك والتقاط الصور التذكارية مع كأس جائزة قطر الكبرى للفورمولا-1.


الى جانب ذلك، شهدت قطر مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والفنيّة، من تقديم مجموعة من الفنانين العرب والعالميين.



سيارة معروضة (تصوير ريشار حرفوش)

شاشات تنقل السباق (تصوير ريشار حرفوش)

زاوية الـRedBull (تصوير ريشار حرفوش)

المدخل الأساسي (تصوير ريشار حرفوش)

حلبة اللوسيل (تصوير ريشار حرفوش)

قاعدة الجمهور (تصوير ريشار حرفوش)

التصوير من خارج السياج (تصوير ريشار حرفوش)

الجمهور (تصوير ريشار حرفوش)

الجمهور من زاوية أخرى (تصوير ريشار حرفوش)

مكان شراء خاص بالـFanClub (تصوير ريشار حرفوش)






MISS 3