أمين سر "فتح" و"الفصائل" زار "الحزب" في صور: لاستكمال الوحدة الوطنيّة الفلسطينيّة بعد توحيد البنادق

16 : 37

زار أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله منطقة جبل عامل الأولى في "حزب الله" في مقر الحزب في مدينة صور.


وكان في استقباله نائب مسؤول المنطقة خليل حسين، مسؤول العلاقات مع المخيمات الفلسطينية في منطقة صور "ابو وائل" زلزلي، حيث تم التداول في الاحداث الجارية في فلسطين.


واعتبر الجانبان، وفق بيان مشترك، أن "الاقتحام الذي نفذته فصائل المقاومة الفلسطينية وأجنحتها العسكريّة أكّد هشاشة العدو وأنّه أوهن من بيت العنكبوت، حيث سطّرت فلسطين ومقاومتها نصراً عظيماً لم تستطع جيوشٌ تمتلك أحدث أنواع الأسلحة والطائرات والدبابات أن تفعل ما فعله مقاومون يقودون دراجات، وسلاحهم رشاشات خفيفة، وطائرات شراعية، حيث هزوا الأرض تحت أقدام الصهاينة".


وحيّا الجانبان "المقاتلين والمجاهدين في الأجنحة الفلسطينية المسلحة كافة الذين برهنوا أنّه بالإيمان والعزيمة والحقّ، هُم أقوى من جيش الإحتلال وجيوش تملأ الثكنات".


واستنكر الجانبان "الهجوم الوحشي والبربري على قطاع غزة"، مؤكدَيْن "أنّ استهداف جيش الاسرائيلي بطائراته وزوارقه ودباباته لأطفال ونساء وشيوخ فلسطين يعتبر خرقاً للشرائع والمواثيق الدولية كافة، محملين العالم والدول العربية والإسلامية المسؤولية عن شلال الدم الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية".


وتوجه الجانبان بالتحية للقتلى في فلسطين "الذين ارتقوا على طريق التحرير والعودة".


كما وحيا الجانبان "المقاومة اللبنانية وحزب الله الذي قدم أمس الاثنين 3 شهداء على طريق تحرير فلسطين"، مؤكدين "أن أي اعتداء من قبل جيش الاحتلال على لبنان فإن سلاح حزب الله وبندقية الثورة الفلسطينية سيُواجهانه جنباً إلى جنب".


وأكد الجانبان "ضرورة استكمال الوحدة الوطنية الفلسطينية بعدما توحّدت البنادق في أرض المعركة".

MISS 3