رونالدو يعود الى مقرّ تدريب جوفنتوس

11 : 11

كريستيانو رونالدو لدى وصوله الى مقر التدريب (أ ف ب)

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو امس الى مقر تدريب ناديه جوفنتوس الإيطالي للمرة الاولى بعد غياب نحو شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا.

وسيخضع رونالدو (35 عاماً) الحائز على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، لفحوص طبية وبدنية قبل الانضمام الى زملائه في التدريبات.

وعاود لاعبو جوفنتوس تدريباتهم الفردية اعتباراً من 4 ايار الجاري، في اليوم ذاته الذي عاد فيه رونالدو الى تورينو بعد شهرين امضاهما في البرتغال. وخضع البرتغالي لحجر صحي في ايطاليا لمدة 14 يوماً في منزله في تورينو.

وخاض رونالدو آخر مباراة له في صفوف جوفنتوس عندما تغلب على انتر ميلان 2-صفر في 8 آذار، قبل ان يتوقف الدوري في اليوم التالي بسبب وباء "كوفيد - 19" الذي اودى بحياة اكثر من 32 الف شخص في ايطاليا.

وكان جوفنتوس الفائز باللقب في المواسم الثمانية الماضية، يتقدم على لازيو بفارق نقطة واحدة في صدارة الدوري المحلي.

وبات رونالدو اول لاعب اجنبي من بين اللاعبين الذين غادروا ايطاليا خلال فترة الحجر الصحي، الذين يعودون الى مقر كونتيناسا التدريبي الخاص بعملاق تورينو.

وكانت رابطة الدوري تأمل في معاودة الاندية تدريباتها الجماعية اعتباراً من الإثنين الماضي، لكن اللجنة العلمية والفنية لم توافق حتى الآن على البروتوكول الصحي، على ان تعلن قرارها رسمياً خلال الاسبوع الجاري.

كما أصدر الاتحاد الايطالي لكرة القدم بياناً أكد فيه ان جميع مسابقاته ستبقى معلّقة حتى الرابع عشر من حزيران، بموجب المرسوم الحكومي الصادر بهذا الصدد. وأشار رئيس الوزراء جوزيبي كونتي الى أن حكومته تحتاج الى "المزيد من الضمانات" قبل ان تمنح الضوء الاخضر لاستئناف نشاط الدوري المحلي. 

MISS 3