ناتشو سيُشارك في "الكلاسيكو"

02 : 00

خُفّضَت عقوبة إيقاف مدافع ريال مدريد ناتشو من ثلاث مباريات الى اثنتين، ما سيسمح له بالمشاركة في موقعة «كلاسيكو» الدوري الإسباني لكرة القدم أمام الغريم التقليدي برشلونة والمقررة في 28 تشرين الأول الجاري.

وقرّرت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني تخفيض العقوبة التي فرضت على ناتشو بعد طرده أمام جيرونا، بسبب خطأ قاسٍ على الجناح بورتو خلال فوز ريال 3-صفر في 30 أيلول الماضي.

وطُرِدَ ناتشو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من المباراة بعد تدخّل عنيف على بورتو على مستوى الكاحل، وخرج الأخير على حمّالة قبل أن ينقل الى المستشفى.

وقدّم ناتشو اعتذاره الى بورتو وقال: «أودّ التقدّم باعتذاري الى بورتو لهذه الحركة غير المقصودة. في هذه المباراة، كما على مدى مسيرتي، لم يكن في نيتي إلحاق الإصابة بأحد. آمل أن تتعافى جيداً وبسرعة».

وغاب ناتشو عن فوز فريقه على أوساسونا 4-صفر في السابع من الشهر الجاري، ولن يكون مع النادي الملكي في مواجهة إشبيلية السبت المقبل.

ويواجه ريال مشكلة هذا الموسم في مركز قلب الدفاع في ظلّ ابتعاد البرازيلي إيدر ميليتاو عن الملاعب لفترة طويلة، ما يجعل ناتشو والألماني أنتونيو روديغر والنمسوي دافيد ألابا الوحيدين القادرين على شغل هذا المركز.

وفي ظل غياب ناتشو للإيقاف وألابا للإصابة، تألق لاعب الوسط الفرنسي أوريليان تشواميني في هذا المركز خلال الفوز على أوساسونا. 

MISS 3