أكد الرئيس التنفيذي لاستوديوات «باراماونت» بوب باكيش أنّ التوصل إلى اتفاق بين الممثلين المضربين في هوليوود ورؤساء الاستوديوات وارد خلال مدى قصير، مبدياً تفاؤلاً في هذا الخصوص بالرغم من تعليق المفاوضات بين الطرفين في الأسبوع الماضي. وقال باكيش: «سنصل إلى حلّ، إذ في النهاية نريد جميعاً أن نستأنف العمل».
ومع أنّ الإضراب يكبّد القطاع ملايين الدولارات يومياً، إلا أنه أتاح لـ»باراماونت» خفض نفقاتها، فلم تعد مضطرّة لأن تَفي بالتزاماتها الإنتاجية تجاه المضربين. وختم باكيش: «هذا صحيح بالنسبة إلى القطاع بالمعنى الواسع، لكن من المبالغة القول إنّه ساهم في إنقاذ الاستوديو المثقل باستثماراته في البث التدفقي».