لا تزال المفاوضات جارية على قدم وساق بين المهاجم المغترب ألكسندر نسيم سكر والإتحاد اللبناني لكرة القدم من أجل ضمّه بشكل نهائي الى قائمة لاعبي منتخب لبنان الذي سيخوض أولى مبارياته أمام نظيره الفلسطيني في 16 الشهر المقبل في الإمارات ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة. وعلمت صحيفتنا أنّ الأيام القليلة المقبلة ستحدّد الصورة تماماً بشأن مشاركة سكر مع منتخب الأرز من عدمها. وكان سكر (27 عاماً) الذي يلعب في الدوري البيروفي الممتاز إستعاد جنسيته اللبنانية بقرار صادر عن مجلس الوزاء الشهر الفائت.