"طاولة": ذهبية للهبش في ختام دورة جزّين الدولية

دقيقتان للقراءة
كوبلي وأبو زيد يتوّجان اللبنانية الهبش

في اليوم الأخير من دورة جزين الدولية الثانية التي نظمها الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة بالتعاون مع مؤسّسة «الأرض البيضاء»، تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة، حققت اللبنانية مريم الهبش المركز الأول وأحرزت الميدالية الذهبية لفئة (18-19 سنة) بعد فوزها في النهائي بنتيجة (3-0) على مواطنتها لوري ياهينيان التي حلت ثانية ونالت الميدالية الفضّية. وكانت الهبش تغلبت على اللبنانية فاطمة الدقدوقي (3-1)، فيما تغلبت ياهينيان على اللبنانية سارة صقر (3-2) في الدور نصف النهائي.

وفي باقي النتائج التي حققتها اللاعبات اللبنانيات، إحتلت بيسان شيري المركز الثالث في فئة (12-13 سنة) وأحرزت الميدالية البرونزية بعد خسارتها في نصف النهائي أمام منافستها الأوزبكية أروجان كمالوفا (0-3). أما في فئة (11 سنة وما دون)، فقد حلّت اللبنانيتان رين الخطيب وهيام الكجك في المركز الثالث ونالت كلّ واحدة ميدالية برونزية.

وفي ختام المباريات، توّج رئيس مؤسّسة «الأرض البيضاء» أمل أبو زيد ورئيس الإتحاد اللبناني وعضو الاتحاد الدولي لكرة الطاولة جورج كوبلي، ورئيس لجنة الجنوب حسن الزين، ورئيس نادي روم (قضاء جزين) كريستيان حداد، الفائزات في الدورة.