أعلنت الخارجية التشادية استدعاء القائم بالأعمال في إسرائيل أمس السبت للتشاور بسبب "قتل المدنيين الأبرياء في قطاع غزة".
وقالت الوزارة في بيان، وفق وسائل إعلام محلية وإسرائيلية: "تدين تشاد الخسائر في أرواح المدنيين الأبرياء وتدعو إلى وقف إطلاق النار بما يؤدي إلى حل دائم للقضية الفلسطينية. ونتيجة لذلك تقرر استدعاء القائم بالأعمال في إسرائيل للتشاور".