عبّود بطل لبنان لفروسية قفز الحواجز لعام 2023

02 : 00

أحرز الفارس جو عبود على «كيارا» من نادي «ضبيه كاونتري كلوب» بطولة لبنان لفروسية قفز الحواجز لعام 2023 للفئة المفتوحة «أ» البالغ ارتفاع حواجزها 145 سنتمتراً، والتي أقيمت على مرمح نادي ضبيّه بمشاركة 19 فارساً وفارسة من ستة أندية اتحادية، بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري وأعضاء الاتحاد.

وفي الفئة المفتوحة «ب» البالغ إرتفاع حواجزها 135 سنتمتراً، أحرز الفارس طوني عسّاف على «كارلس» من نادي «هورس هاسيندا» بطولة لبنان، فيما فازت كنده الخطيب على «كيني» من نادي ضبيّه بالمركز الثاني، وطوماس بيطار على «أكتور» من «هورس هاسيندا» بالمركز الثالث.

وتوج هوفيك خشمانيان على «غاداموركا» من نادي ضبيّه بطلاً للبنان لفئة الناشئين (فوق الـ 14 سنة) والبالغ إرتفاع حواجزها 125 سنتمتراً، فيما حلّ ميغيل كتوعة على «تسينيا» من «سبرينغ هيلز» وصيفاً.

وفي فئة الأولاد (12- 14 سنة) والبالغ إرتفاع حواجزها 115 سنتمتراً، إحتلّ ميشال سلامة على «فانسي» من نادي ضبيّه المركز الأول، وميكايلا كتوعة على «أوفيرو» من «سبرينغ هيلز» المركز الثاني.

وكانت أقيمت مسابقة «Espoir D›or» للصغار بين 8 و12 سنة على مرمح نادي «فاليه كلوب»- عينطورة بمشاركة 23 فارساً وفارسة، وقد حلّت كيلا شرفان على «كوبر» من نادي ضبيّه في المركز الأول، تلتها صوفيا لادقي على «بونيتا» من نادي «بيغاسوس»، ثمّ جيا حداد على «ميدو» من نادي غولدن هورس ثالثة.


MISS 3