تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعيّ، منشوراً قديماً للصحافيّة الشهيدة فرح عمر، قامت بتثبيته، ليكون المنشور الأول الذي يظهر على حسابها عبر منصّة "إكس".
وكتبت فرح: "الحياة لَنْ تَدوم، عانِقوا من تُحبّون".
الحياة لَنْ تَدوم، عانِقوا من تُحبّون ♥️
— فَرَحْ (@farah__omar) October 7, 2020
يُذكر أنّ قناة الميادين نعت مراسلتها فرح عمر والمصوّر ربيع المعماري اللذين استشهدا اليوم الثلثاء في قصف اسرائيلي استهدف طاقماً صحافياً عند مثلث طيرحرفا في جنوب لبنان.