دوري الأبطال: سان جرمان وميلان وبرشلونة للتأهّل

02 : 00

لاعبو سان جرمان خلال التمارين عشية مواجهة نيوكاسل (أ ف ب)

يضع باريس سان جرمان الفرنسي وميلان الإيطالي نصب عينيهما هدف الخروج أحياء من «مجموعة الموت» وبلوغ ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما يأمل برشلونة في ضمان تأهّله ضمن الجولة الخامسة اليوم.

وحجزت ستة أندية بطاقتها إلى ثمن النهائي وهي بايرن ميونيخ الألماني (المجموعة الأولى)، ريال مدريد الإسباني (الثالثة)، إنتر الإيطالي وريال سوسييداد الإسباني (الرابعة) وحامل اللقب مانشستر سيتي الإنكليزي ولايبزيغ الألماني (السابعة).

في المجموعة السادسة، ومع فارق نقطتين فقط بين ميلان الثالث ودورتموند المتصدر (7 مقابل 5)، يدرك ميلان أن الفوز على ملعبه سيجعله في موقع جيد للتأهل إلى ثمن النهائي للموسم الثاني على التوالي.

كما يملك دورتموند فرصة الحسم في حال فوزه على ميلان، في حين أن فوز سان جرمان على مضيفه نيوكاسل يونايتد الإنكليزي سيضمن بطاقة العبور للفريقين الألماني والفرنسي.

في المجموعة الخامسة، بإمكان أتلتيكو مدريد الإسباني المتصدر برصيد 8 نقاط أن يلحق بركب الأندية المتأهلة في حال فوزه على مضيفه فيينورد الهولندي (6).

وبدوره، سيكون لازيو الثاني مع 7 نقاط أمام فرصة حسم التأهل في حال فوزه على السلتيك الاسكتلندي وخسارة فيينورد أمام أتلتيكو.

ويحتدم الصراع في المجموعة الثامنة بعدما بدا أن برشلونة الإسباني يسير بسهولة لبلوغ ثمن النهائي، إلا أن خسارته أمام شاختار الأوكراني في المرحلة الماضية عقّدت مهمته ليتساوى مع وصيفه بورتو البرتغالي.

هنا برنامج مباريات اليوم (بتوقيت بيروت):

- المجموعة الخامسة:

لازيو (إيطاليا) - السلتيك (اسكتلندا) 19.45

فيينورد (هولندا) - أتلتيكو مدريد (إسبانيا) 22.00

- المجموعة السادسة:

ميلان (إيطاليا) - دورتموند (ألمانيا) 22.00

سان جرمان (فرنسا) - نيوكاسل (إنكلترا) 22.00

- المجموعة السابعة:

يونغ بويز (سويسرا) - النجم الأحمر (صربيا) 22.00

مانشستر سيتي (إنكلترا) - لايبزيغ (ألمانيا) 22.00

- المجموعة الثامنة:

شاختار (اوكرانيا) - أنتويرب (بلجيكا) 19.45

برشلونة (إسبانيا) - بورتو (البرتغال) 22.00.

MISS 3