ميسي جاهز للمشاركة مع برشلونة

11 : 07

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جاهزاً لخوض المباراة الأولى لفريقه برشلونة الإسباني بعد العودة من التوقف بسبب فيروس كورونا، بحسب مدربه كيكي سيتيين.

وتدرّب افضل لاعب في العالم بمفرده السبت الماضي على ملعب "كامب نو" بعد تغيبه عن حصتين متتاليتين، بسبب "تقلص عضلي طفيف" في الفخذ الايمن كما اعلن ناديه.

وقام ميسي بتدريب خاص من اجل تحاشي المخاطر، قبل ثمانية ايام من استئناف الدوري المحلي الذي يستعيد نشاطه الخميس خلف أبواب موصدة، بعد أن توقف منذ آذار الماضي بسبب فيروس "كوفيد-19".

وقال سيتيين: "ميسي ليس الوحيد الذي لم يتمرّن وليس الوحيد الذي شعر بانزعاج. هذا الأمر حصل مع الجميع منذ العودة الى التمارين".

وكشف: "إنه تقلص طفيف وسيطرنا عليه، هو في وضع جيد جداً ولن يواجه أي مشكلة"، وبالتالي سيكون جاهزاً لخوض المباراة الأولى بعد العودة السبت المقبل، في ضيافة ريال مايوركا ضمن المرحلة الثامنة والعشرين.

كما طمأن سيتيين جمهور برشلونة على وضع المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، الذي حصل على الضوء الأخضر للعودة الى التمارين بعد تعافيه من العملية الجراحية التي خضع لها في كانون الثاني الماضي في الغضروف الخارجي لركبته اليمنى.

وقال سيتيين: "إنه أفضل مما كنا نتوقع. لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو الى أي مدى أصبح جاهزاً بعد التوقف لفترة طويلة، وإذا كان جاهزاً للمشاركة منذ البداية".

ويعاود الدوري الإسباني نشاطه الخميس بعد توقف لنحو ثلاثة أشهر بـ"دربي الأندلس" بين إشبيلية وريال بيتيس. 

MISS 3