وصل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، الخميس، إلى رام الله، حيث التقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
ووصل بلينكن إلى مقر السلطة الفلسطينية عبر مركبة مصفّحة، وذلك بعد وقت قصير من لقائه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو في القدس.

وصل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، الخميس، إلى رام الله، حيث التقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
ووصل بلينكن إلى مقر السلطة الفلسطينية عبر مركبة مصفّحة، وذلك بعد وقت قصير من لقائه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو في القدس.
