إنارة الشوارع المحيطة بمجمّع ABC في الأشرفية وفردان

13 : 00

تواصل جمعية Rebirth Beirut نشاطها وعملها في بيروت وتستكمل بنجاح مرحلة جديدة من المشاريع هذه المرة بالتعاون مع ABC وذلك كما جرت العادة بالشراكة مع Medco من ضمن مبادرة "ضوي شارعك" لإنارة المدينة. هذا المشروع الذي انطلق منذ أيار 2022 مستمر بنجاح كبير ويهدف إلى بعث روح جديدة في شوارع بيروت، وفي هذه المبادرة ينتقل إلى الشوارع المحيطة بـ ABC في الأشرفية وفردان لإنارتها. وفي المناسبة، اقيم حفل في ABC الاشرفية بحضور محافظ بيروت مروان عبود ورئيس ونائب رئيس بلدية بيروت وفاعليات اجتماعية واعلامية وزبائن ABC.



قال  رئيس ومؤسس جمعية Rebirth Beirut كابي فرنيني في كلمته عن المبادرة: "نحن نؤمن بمستقبل هذه المدينة وشعبها. ومن خلال إضاءة شوارع بيروت وطرقاتها الحيوية نعيد الرونق والتألق للعاصمة التي نحبّ: بيروت". واشار الى ان "هذا التعاون مع ABCهو جزء من سعينا الدائم لإعادة الأمل والنور إلى العاصمة وهو مثال للشراكة في العمل بين القطاع الخاص والشركات الوطنية التي تؤمن بلبنان بلد الحب والحياة والثقافة".



اما رئيس مجلس إدارة ABC رون فاضل فأكد أن "هذه المبادرة ليست الوحيدة وتأتي ضمن رؤية ABC في "جعل لبنان مكاناً أفضل" اذ تجدد حرصها على دعم لبنان بكل الوسائل الممكنة".


بدورها، لفتت مديرة قسم الابتكار في شركة ميدكو ميشال شمّاس غرزوزي الى ان العتمة لا تليق لبيروت ولسكّانها ولأنه من حق الناس أن تمشي من دون خوف في الطرقات وجاءت هذه المبادرة استكمالاً لكل الجهود السابقة والشراكة بين Medco وRebirth Beirut واليوم تتكللّ بهذا التعاون مع الـ ABC على أمل أن تحمل الأيام القادمة الخير والسلام.


وفي الختام قال المحافظ عبود: "يسرّنا أن نشهد على مبادرات وطنية مثل هذه المبادرة إذ أن المدينة تحتاج لجهد مشترك بين القطاع الخاص والقطاع العام ونحيّي ونشكر كل العاملين والقيّمين على جميعة Rebirth Beirut والـ ABC والشركاء في هذه الخطوة إذ نبارك كل خطوة من شأنها إنارة شوارعنا وإدخال الفرح والأمان إلى قلوب اللبنانيين".


يؤكد المشاركون في هذه المبادرة تصميمهم للسير بالبلد نحو الأمام والسعي الى التقدم المستمر بالبلد والمساهمة وفق قدراتهم بجعل ايامه مليئة بالأضواء والفرح.

MISS 3