نيمار ينجو من تهمة الاغتصاب

12 : 29

neymar

أغلقت الشرطة البرازيلية التحقيقات بشأن قضية اغتصاب موجهة ضد نجم كرة القدم نيمار لعدم وجود أدلة، بحسب ما قال المدعي العام في ساو باولو.

وسيتم ارسال قرار الشرطة الى مكتب المدعي العام اليوم، ويكون أمامه 15 يوماً لتقييم القضية، وسيتخذ قاضٍ قراراً نهائياً في القضية.

وكان نيمار نفى بشدة مزاعم اغتصاب فتاة برازيلية في فندق باريسي في أيار الماضي. وخيّمت هذه القضية على عناوين الرياضة في البلد المجنون بكرة القدم، خصوصاً على هامش بطولة "كوبا اميركا" الاخيرة التي احرزتها البرازيل على ارضها وغاب عنها نيمار بداعي التواء في كاحله عشية انطلاقها في مباراة ودية ضد قطر.

وكانت عارضة الأزياء ناجيلا تريندادي منديش دي سوزا اتهمت لاعب باريس سان جرمان الفرنسي باغتصابها في باريس. وأقرّت الشابة البالغة 26 عاماً أنها أرادت ممارسة الجنس مع نيمار، لكنها لم تتوقّع أن تأخذ العلاقة التي جمعتهما في باريس خلال شهر أيار منحنى عنفياً.

وفي مقطع فيديو تم تسريبه لوسائل الإعلام البرازيلية، ظهر خلاف بين أغلى لاعب في العالم وعارضة الأزياء التي تقوم بصفعه، بينما يردّ هو بدفعها ومحاولة إبعادها عنه.

وقامت تريندادي بتغيير ثلاثة محامين في القضية متطرقة لسرقة مزعومة لجهاز لوحي الكتروني يحتوي على الجزء الثاني من تسجيل الفيديو، الذي تقول إنه يوفّر أدلة على تعرضها للاغتصاب من قبل نيمار، كما قاضتها الشرطة لاتهامها بالفساد.

وانسحبت شركة محاماة من الملف وقت تقديم تريندادي للشكوى بسبب تناقضات في أقوالها، ثم رافقتها محامية أخرى لتحويل الاتهام الى شكوى رسمية، قبل أن يتولى دانيلو غارسيا دي أندرادي الدفاع عنها، لكنه تخلّى بعدها عن مهمة الدفاع احتجاجاً على تصريحات لها افترضت من خلالها أنه متورّط في السرقة المزعومة للجهاز اللوحي.

MISS 3