تشلسي "يخطف" خدمات فيرنر بـ50 مليون يورو

17 : 55

أعلن نادي تشلسي الإنكليزي توصله إلى اتفاق مع نادي لايبزيغ الألماني للتعاقد مع مهاجمه الدولي تيمو فيرنر.

وقال النادي اللندني إن فيرنر (24 عاماً) وافق على البنود الشخصية للعقد "وسيبقى مع فريقه الألماني حتى نهاية موسم البوندسليغا. سيلتحق بزملائه الجدد في تموز المقبل بعد الخضوع إلى الفحص الطبي"، من دون الإشارة الى قيمة الصفقة ومدتها.

وأشارت "سكاي سبورت" الى أن قيمة الصفقة بلغت 50 مليون يورو، على أن يتقاضى فيرنر راتباً سنوياً يفوق الـ10 مليون يورو.

وقال فيرنر: "يسعدني أن أوقّع مع تشلسي، إنها لحظة فخر بالنسبة لي الانضمام إلى هذا النادي الرائع. أودّ بالطبع أن أشكر لايبزيغ، النادي والجماهير، على أربع سنوات رائعة ستظل في قلبي إلى الأبد".

وتابع: "أتطلع للموسم المقبل مع زملائي الجدد ومدربي الجديد فرانك لامبارد، وبالطبع جماهير تشلسي. أمامنا مستقبل ناجح جداً معاً".

من جهتها قالت مديرة النادي اللندني الروسية - الكندية مارينا غرانوفسكايا: "نحن متحمسون جداً لكون فيرنر اختار الانضمام إلى تشلسي. إنه لاعب كان مطمعاً للجميع في أنحاء أوروبا، وليس مستغرباً أن لديه هذا المزيج النادر من كونه شاباً ومثيراً ومجرَّباً. نتلهف لتواجد تيمو معنا، ولكن حتى ذلك الحين نتمنى له وللايبزيغ كل التوفيق فيما تبقى من هذا الموسم".

وبات فيرنر، الذي ساهم هذا الموسم في بلوغ فريقه ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، ثاني لاعب يتعاقد معه النادي اللندني للموسم المقبل، بعد المغربي حكيم زياش، لاعب وسط أجاكس أمستردام الهولندي.

وسجل فيرنر 32 هدفاً مع 13 تمريرة حاسمة في 43 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، من بينها 26 هدفاً في 30 مباراة في "البوندسليغا".

MISS 3