"كتيبة" توتنهام كاملة في مواجهة يونايتد الليلة

"دربي" إيفرتون - ليفربول عنوان المرحلة الـ30

12 : 21

لاعبو ليفربول خلال التمارين تحضيراً لمواجهة إيفرتون
يواصل الدوري الإنكليزي لكرة القدم رحلة العودة خلف أبواب موصدة اعتباراً من اليوم، بعد أن عاود نشاطه الأربعاء بمباراتين مؤجلتين عقب توقف منذ آذار الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.



تنطلق المرحلة الـ30 اليوم بمباراتين، تجمع الابرز توتنهام وضيفه مانشستر يونايتد، بانتظار "دربي" الأحد بين ليفربول المتصدر وجاره إيفرتون.

وافتتحت العودة من التوقف الأربعاء بمباراتين مؤجلتين من المرحلة الثامنة والعشرين، حيث تغلب مانشستر سيتي على أرسنال 3-صفر، وتعادل أستون فيلا الذي يصارع من أجل تجنب الهبوط، من دون أهداف مع شيفيلد يونايتد الذي يملك فرصة حقيقية للمشاركة في دوري الأبطال كونه يتخلف بفارق أربع نقاط عن تشلسي الرابع.

وسيكون توتنهام، ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، ابرز المستفيدين من فترة التوقف التي دامت لثلاثة أشهر، حيث سيعود لصفوف توتنهام صاحب المركز الثامن (برصيد 41 نقطة)، قائده وهدافه هاري كاين ونجمه الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين والهولندي ستيفن بيرغوين والأرجنتيني إريك لاميلا والفرنسي موسى سيسوكو بعد تعافيهم واستعادتهم لياقتهم البدنية.

وينبغي أن يشكل ذلك الدفعة المثالية للفريق في السباق نحو التأهل لدوري أبطال أوروبا، خصوصاً مع مباراة أولى حاسمة مع عودة المنافسات ضد أحد منافسيه على بلوغ نفس الهدف مانشستر يونايتد.

وبعد سقوطه القاسي أمام سيتي الأربعاء، يحل أرسنال الذي يتخلف بفارق 8 نقاط عن المشاركة في دوري الأبطال، ضيفاً على برايتون السبت، فيما يسعى ليستر سيتي الى تعزيز مركزه الثالث (يتقدم بفارق 5 نقاط على تشلسي) حين يحل ضيفاً في اليوم ذاته على واتفورد.

أما تشلسي، فيبدأ العودة الأحد ضد أستون فيلا القابع في المركز التاسع عشر، قبل أن تتوجه الأنظار ليلاً لمواجهة "الدربي" بين إيفرتون وضيفه ليفربول الذي يحتاج الى الفوز بمباراتيه الأوليين بعد العودة لضمان اللقب الأول منذ 1990، بغض النظر عن نتائج مانشستر سيتي الذي يختتم المرحلة الإثنين على أرضه ضد بيرنلي.


هنا البرنامج بتوقيت بيروت:


الجمعة:السبت: الأحد: الإثنين:
نوريتش - ساوثمبتون (20.00)

توتنهام - مانشستر يونايتد (22.15)

واتفورد - ليستر (14.30)

برايتون - أرسنال (17.00)

وست هام - ولفرهامبتون (19.30)

بورنموث - كريستال بالاس (21.45)

نيوكاسل - شيفيلد يونايتد (16.00)

أستون فيلا - تشلسي (18.15)

إيفرتون - ليفربول (21.00)

مانشستر سيتي - بيرنلي (22.00) 




يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.