رأى النائب أديب عبد المسيح عبر منصة "أكس" أن "أفضل رد من فعاليات طرابلس ونوابها وسياسييها على الطابور الخامس الذي أحرق شجرة عيد الميلاد في ساحة مار جاورجيوس الزاهرية هو أن يرفعوها بأنفسهم مرة جديدة ويضيئوها بحضورهم وأن يزينوا أشجاراً في أماكن أخرى ليؤكدوا العيش الواحد وليس المشترك".
وأشار الى أن "بيانات الاستنكار جيدة لكنها ليست كافية".
أفضل رد من فعاليات #طرابلس ونوابها وسياسييها على الطابور الخامس الذي أحرق شجرة عيد الميلاد في ساحة مار جاورجيوس #الزاهرية هو أن يرفعوها أنفسهم مرة جديدة ويضيئوها بحضورهم وأن يزينوا أشجاراً في أماكن أخرى ليؤكدوا العيش الواحد وليس المشترك.
— Adib Abdel Massih - أديب عبد المسيح (@AbdelmassihAdib) December 24, 2023
بيانات الاستنكار جيدة لكن ليست كافية. pic.twitter.com/Ve9666qxDv