عبد المسيح: أفضل ردّ على من أحرق شجرة طرابلس إعادة رفعها من جديد

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

رأى النائب أديب عبد المسيح عبر منصة "أكس" أن "أفضل رد من فعاليات طرابلس ونوابها وسياسييها على الطابور الخامس الذي أحرق شجرة عيد الميلاد في ساحة مار جاورجيوس الزاهرية هو أن يرفعوها بأنفسهم مرة جديدة ويضيئوها بحضورهم وأن يزينوا أشجاراً في أماكن أخرى ليؤكدوا العيش الواحد وليس المشترك".


وأشار الى أن "بيانات الاستنكار جيدة لكنها ليست كافية".