يعاني أحد الأندية الذي يمارس لعبة جماعية ويشارك في بطولة محلية، من الشحّ المالي في صندوقه، حيث لم يتقاضَ لاعبو الفريق والجهاز الفني رواتبهم منذ فترة طويلة، باستثناء اللاعبين الأجانب الذين يحصلون على مستحقاتهم من متموّل يعيش خارج لبنان، وقد إنعكس هذا الأمر سلباً على تمارين الفريق، إذ غاب أكثر من لاعب أساسيّ واقتصر الحضور على لاعبي الاحتياط والشباب، وفي حال استمرّ الوضع على ما هو عليه، فإنّ الفريق سيُكمل مسيرته لهذا الموسم باللاعبين الشباب.