عماد موسى

%Up to 80 ... الآن

5 كانون الثاني 2024

02 : 00

بدأت التنزيلات باكراً هذه السنة. وصلت إلى حدّ 70 و80%. ليس على الجزادين والنظارات والساعات ولا على المناشف والشراشف والمعاطف بل على العواطف. من كانت ترشق زميلها كل مطلع سنة بوابل من القبل، باتت تكتفي بعبارة مقتضبة «الله يمرّق هالخطاب علينا وعليكم على خير» مع قبلات افتراضية محققة في هذا التدبير وفراً في أحمر الشفاه، ومن كان يحرص على الاتصال شخصياً بكل معارفه اكتفى بـ20 بالمئة ممن اعتاد معايدتهم كل سنة. فاتورة ألفا لا ترحم. ومثلها فواتير تاتش. ومن سيعتب على من؟

تنزيلات على عمليات التجميل: رمّمي سيدتي الوجه بسعر القفا وذلك في الفترة الواقعة من 5 كانون الثاني إلى 5 شباط. ومقابل زرع 4 أثلام في قرعة زوجك الأشبه بمجسم مختصر للربع الخالي تحصلين على بون تكبير صدر. تتم الزراعة في إحدى عيادات اسطنبول ونفخ الصدر بطرابزون.

تنزيلات على حبش العيد. حبشة الستين دولاراً بعشرين. مدّة العرض 48 ساعة فقط ألف صحتين إن كنت مؤمناً.

أمّن على صحتك.على سيارتك. أمّن على بيتك. أمّن على حياتك. أمّن على السفر. أمّن على السيل والمطر. أمّن على الزلازل والحروب. أمّن على الحريق. أمّن على الغريق أمّن على حياتك ومستقبلك عند شركة comin وتحصل في المقابل على دعايات مسيو روجيه على هاتفك الجوّال لمدة سنة. قبل وبعد أي اتصال. سيطلع روجيه من نافوخك سنة الـ 2024.

عزيزي المريض جداً. الميؤوس من حالتك. إرتح ومُت قبل آخر شباط واستفد من عروضات «الراحة الأبدية» لشتاء وربيع 2024.

في عالم كرة السلة لاحظنا أن هناك تنزيلات على عقود اللاعبين الأجانب. 3 لاعبين من جنوب السودان بسعر أخينا كيكانوفيتش. وهناك تنزيلات على الرواتب. إحسم 40% من راتب لاعب كرة سلة إكسترا ينزل معدل تسجيله إلى مستوى مخجل. إحسم نصف راتب لاعب سنغالي هدّاف ضمن فريق في لائحة النخبة، إلى نصف ما كان يتقاضاه العام الفائت، وأضمن لكم أن يسجل هدفين إلى ثلاثة في مرمى فريقه عمداً.

حتى مصرفك لم ينسك في بداية الـ2024، ومصرفي كذلك إذ أجريا تنزيلات جديدة ومذهلة على حساباتك وحساباتي الجامدة والجارية، حتى تجفيفها.

وبما أن الشيء بالشيء يذكر، أمس لفتني في إحدى الواجهات حذاء بني بسعر مبهر، أجريت قراءة أولية ودراسات خرجت بعدها بحقيقة مرّة: أن ما بقي من مدّخراتي بيسوا صرماية، بعد التنزيلات.

MISS 3