هدايا الرابطة المارونية الى عدد من الأطفال

11 : 36

قامت لجنة الشؤون الاجتماعية والنشاطات الداخلية في الرابطة المارونية بتوزيع هدايا مالية على أولاد عائلات العرس الجماعي، والبالغ عددهم 461 طفلًا. وكانت اللجنة التي يترأسها الأمين العام السابق للرابطة جورج الحاج، قد عقدت إجتماعاً لهذه الغاية حضره مقررها المحامي لحود لحود والأعضاء، وقررت مضاعفة المبالغ لأطفال العرس الجماعي في دلالة منها على الحرص الذي توليه لرعايتهم ومتابعة أوضاعهم.


وأوضح مقرر اللجنة المحامي لحود أن هذا النشاط الذي حاز على بركة البطريرك الماروني وتأييد رئيس الرابطة المارونية واعضاء المجلس التنفيذي بدأ في العام 2022، وهي تعهدت ببذل قصارى جهدها لتقديم أي مساعدة مالية واجتماعية لعائلات العرس، والوقوف إلى جانبها في الأحوال الصعبة التي يمر بها لبنان. وشكرت اللجنة أصحاب الأيادي البيضاء الذين ساهموا بإشعال شمعة فرح في قلوب الأطفال.


تم توزيع المبالغ المالية كعيدية للميلاد ورأس السنة على جميع الأولاد، وأوضح مقرر اللجنة أن هذا النشاط بدأ في عام 2022، وبسبب الإشادة الإيجابية من قِبل غبطة البطريرك وأعضاء الرابطة المارونية، تم مضاعفة مبلغ الهدية هذا العام.



كما ان اللجنة تعهدت ببذل قصارى جهدها لدعم وتقديم العون للعائلات وأطفالهم، والوقوف الى جانبهم في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا. في الختام، تقدم المقرر بالشكر لكل الأيادي البيضاء التي ساهمت في إشعال شمعة الفرح في قلوب الأطفال.

MISS 3