تجمّع "GAG" يُعلن برنامج مهرجانه الرياضي

13 : 39

من المؤتمر الصحافي لتجمّع 'غاغ'

عقد تجمّع "GAG" عبرين - البترون مؤتمراً صحافياً في منزل رئيسه الفخري البروفسور جورج شاهين في بلدة عبرين لمناسبة الإعلان عن مهرجانه الرياضي السنوي الـ22 برعاية النائب جان عبيد وتغطية قناة تلفزيون "نور الشباب الفضائية – تيلي لومييار".

حضر المؤتمر إيلي عبيد ممثلاً شقيقه راعي المهرجان، المونسنيور سمير حايك، النائب السابق سامر سعادة، رئيس المركز العالي للرياضة العسكرية العميد الركن جورج الهدّ، فاعليات حزبية وعسكرية وأمنية وإدارية، رؤساء وممثلو الأندية المشاركة وحشد من رجال الصحافة والاعلام الرياضي.

بعد النشيد الوطني، تحدّث عريف الحفل ناجي بوخليل مرحّباً بالحضور، ومؤكداً انّ هذا التجمّع وُلد لخدمة الشباب والشابات، وهو يحمل الرسالة الرياضية الشريفة التي تحصّنهم وتُبعدهم عن كل المخاطر والشذوذ.

تلاه رئيس تجمّع "غاغ" الاعلامي شربل ضرغام الذي أثنى على ما حققه التجمّع منذ تأسيسه حتى اليوم، كاشفاً أنه في العام المقبل سيحمل مهرجان "غاغ" إستثنائياً إسم المكرّم الراحل البطريرك الياس الحويّك. بعدها أذاع نشاطات المهرجان للعام الحالي التي ستبدأ ظهر غد بسباق ودّي لليخوت وسباق "الكانوي كاياك" بإشراف إتحاد اللعبة، وذلك على شاطئ "Le Pasha" – عمشيت، كذلك ستنطلق قبل ظهر غد مسابقة كرة الطاولة لمختلف الفئات في القاعة الرياضية في عبرين، على أن تُقام صباح الأحد سباقات الضاحية وسباقات الدرّاجات الهوائية لمختلف الفئات، مذكّراً بأنّ المشاركة في هذه السباقات مجانية.


MISS 3