إصابة ماتيب تُبعده عن ليفربول

11 : 30

كشـف قلب الدفاع الكاميروني جويل ماتيب ان الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق من الشهر الماضي، ستبعده حتى نهاية الموسم عن فريقه ليفربول المتوّج بطلاً للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال ماتيب: "لن أعود هذا الموسم الى أرض الملعب، لكن في الموسم المقبل، آمل في أن أتمكن من مساعدة الفريق مباشرة من البداية".

وتعرض ماتيب (28 عاماً) لإصابة في القدم خلال مباراة فريقه ضد إيفرتون (صفر - صفر) في 21 حزيران، كانت الأولى للفريق بعد استئناف الدوري على إثر توقفه نحو ثلاثة أشـــهر بسبب فيروس كورونا.

وغاب ماتيب عن الفوز الكبير على كريستال بالاس (4 - صفر) في المرحلة الحادية والثلاثين، والذي مهّد للنادي الأحمر لقب الدوري للمرة الأولى منذ ثلاثين عاماً، قبل ان يُحسم بعد سقوط مطارده المباشر وبطل الموسمين الماضيين مانشستر سيتي أمام مضيفه تشلسي 1-2. وتبقى سبع مباريات لليفربول من موسم 2019-2020 في الدوري.

وانضم ماتيب الى صفوف النادي في العام 2016 آتياً من شالكه الألماني، وبات في عهد المدرب الألماني يورغن كلوب يشكل ثنائياً محورياً في قلب دفاع ليفربول مع الهولندي فيرجيل فان دايك.

وعانى الكاميروني من الإصابات هذا الموسم، فغاب عن تشـــكيلة الفريق لفترات طويلة فـي 2019-2020 بعد تعرضه لإصابة في الركبة في مطلع الموسم، واكتفى بخوض 13 مباراة مع فريقه في مختلف المسابقات.



MISS 3