7413

الإصابات

89

الوفيات

2377

المتعافون

روي أبو زيد

شخصيات يتمنّون تجسيدها في مسلسلاتهم

2 تموز 2020

02 : 00

يقول الشاعر محمود درويش: "قف على ناصية الحلم وقاتل". فبالرغم من المشاكل والصعاب المحيطة بلبنان والعالم العربي، لم يبقَ أمامنا إلا الحلم كي نهرب من الواقع المرير الذي نعيشه.


لارا خوري، نور، رالف معتوق، باتريسيا شماس، إلهام شاهين، محمد رمضان وغيرهم من الممثلين المعروفين، كلّ منهم يمتلك حلماً درامياً فنّياً يسعى إلى تحقيقه يكمن بتجسيد شخصيّة معروفة من زمن الفن الجميل. "نداء الوطن" التقتهم للوقوف على أحلامهم والشخصيات التي يتمنّون تجسيدها.



لارا خوري: يلفتني رقيّ الماجدة


تشير الممثلة لارا خوري الى أنها من معجبي الفنانة ماجدة الرومي، متمنيةً أن تقوم "بتجسيد شخصيتها في أحد الأعمال الدرامية". وتضيف خوري: "أحب رقيّها، فهي ست الستات"، مردفةً: "أغانيها رائعة ورسالتها الفنية هادفة فضلاً عن محبة الناس الكبيرة لها".



نور: أحلم بتجسيد مي زيادة


ما زالت الممثلة نور تحلم بتقديم الشاعرة والكاتبة مي زيادة في عمل درامي يتناول سيرتها الذاتية. وتقول نور: «مي زيادة شخصية رومانسية أحبّت جبران خليل جبران وكتبت عنه أجمل قصائد الحب والغزل». وتضيف: «أنتظر الإنتاج المناسب لتقديم هذا العمل الضخم بتفاصيله كافة».



رالف معتوق: يستفزّني "الإسخريوطي"


يشير الممثل رالف معتوق الى أنّ الشخصية التي يتمنّى تجسيدها هي «يهوذا الإسخريوطي». ويوضح: «أحبّ تجسيد دوره كي أغوص في أعماقه وأحاول معرفة ما الذي فكّر به في الظروف التي عاشها». ويضيف معتوق:» يستفزّني الإسخريوطي كثيراً، خصوصاً وأنّني أكره الخيانة في أشكالها المتعددة»، موضحاً: «يهوذا الإسخريوطي خان نفسه قبل أن يخون يسوع المسيح ونصادف الكثيرين من أمثاله في حياتنا اليومية». 



باتريسيا شماس: الأم تريزا مثالي الأعلى


تلفت الممثلة باتريسيا شماس الى أنها تحلم بتجسيد شخصيّة الأم تريزا، مردفة أنّ «هذه القديسة لا تتكرر وهي مثالي الأعلى». وتقول شماس: «قصّة حياتها تحمل الكثير من القداسة والألم والإيمان. أحب قوّة شخصيتها بالرغم من ضعفها».



إلهام شاهين: حلمي فرعوني


يراود الفنانة القديرة إلهام شاهين حلم تجسيد شخصية الملكة حتشبسوت. وتكشف أنها «تعمل منذ فترة على عمل درامي ضخم، من المقرر أن يشرف على كتابته وزير الآثار السابق زاهي حواس، لكن صعوبة إنتاجه أرجأت تقديمه حتى إشعار آخر». وإذ تتمنى شاهين تقديم العمل «للتباهي بحضارة التاريخ الفرعوني»، تؤكّد أنّ «العمل ضخم وسيقدّم قصة حياة أول إمرأة تحكم مصر».



محمد رمضان: أجسّد «الأمبراطور»


يستعد الفنان محمد رمضان لتقديم شخصية الفنان القدير الراحل أحمد زكي في عمل درامي ضخم يحمل اسم «الأمبراطور» للموسم الرمضاني المقبل. ويعرب رمضان عن سعادته وفخره في «تجسيد دور شخصيّة مهمة في العالم العربي كأحمد زكي».



دنيا سمير غانم: تلفتني طيبة الأميرة ديانا



تعرب الفنانة دنيا سمير غانم عن أمنيتها بتجسيد شخصية الأميرة ديانا، آملةً أن «تحقق حلمها الدرامي في عمل فني يرصد قصة حياتها ومعاناتها». وتضيف: «يجذبني تواضع هذه المرأة ومحبّتها للناس وطيبتها».



بشرى: أحقق حلمي بتجسيد «داليدا»


تشير مصادر مقرّبة من بشرى الى أنها «تضع حالياً اللمسات الأخيرة على مسلسل يجسّد حياة الفنانة الراحلة داليدا». وتضيف أنّ «بشرى قد حققت حلمها بتجسيد شخصية هذه الفنانة العالمية».





يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.