بايرن يحسم رسمياً صفقة انتقال سانيه

13 : 05

نجح بايرن ميونيخ أخيراً في حسم صفقة التعاقد مع جناح مانشستر سيتي الانكليزي ومنتخب ألمانيا لكرة القدم لوروا سانيه، في صفقة طموحة تعزز سياسة النادي البافاري مواصلة الاعتماد على الشباب في تشكيلته، في سعيه إلى فرض هيمنة قارية.

وأكد الناديان الانكليزي والألماني امس، حسم صفقة سانيه (24 عاماً) رسمياً، وكتب مانشستر سيتي في حسابه على "تويتر": "لوروا سانيه انضم إلى بايرن ميونيخ. شكراً لك لوروا"، فيما كتب النادي البافاري على موقعه الرسمي أن "سانيه وقّع عقداً لمدة خمسة أعوام حتى حزيران 2025 وسيبدأ التحضير للموسم المقبل في ميونيخ الأسبوع المقبل".

ونجح بايرن في الظفر بخدمات سانيه بعدما فشل في ذلك الصيف الماضي. ولم يعلن النادي عن قيمة الصفقة، لكن وسائل الاعلام الالمانية تتحدث عن 49 مليون يورو، اضافة الى مكافآت يمكن أن ترفعها إلى 60 مليون يورو بحسب وسائل الإعلام البريطانية، علماً أنها كانت تتراوح بين 100 و120 مليوناً الصيف الماضي. وذكرت مجلة "كيكر" المتخصصة، ان وصيف بطل الدوري الانكليزي حصل أيضاً على بند يحصل بموجبه على 10 بالمئة في حال إعادة بيع اللاعب. وبحسب صحيفة "بيلد"، أبدى سانيه منذ أشهر عدة رغبته في الالتحاق بالعملاق البافاري، مشيرة إلى أنه وافق على تخفيض راتبه بسبب "كورونا"، والتي ستكون "أقل بكثير" من الـ20 مليون يورو سنوياً التي كان يتم الحديث عنها في السابق. وأضافت أنه مع ذلك، سيكون من بين اللاعبين الذين يتقاضون رواتب أعلى في الفريق مع مانويل نوير والبولوني روبرت ليفاندوفسكي.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.