71390

الإصابات

565

الوفيات

34803

المتعافون

نجوم الغد

حسن حويلا وموهبة التهديف

10 : 22

يطمحُ لاعب نادي التضامن صور حسن أحمد حويلا (17 عاماً)، والذي برزت مواهبه الكروية باكراً في صفوف فرق النادي بقيادة المدرّبين أحمد عبود ومحسن إسماعيل، بأن يصبح واحداً من المهاجمين الذين يُحسب لهم حساب في المستقبل، إن على الصعيد المحلي أو الخارجي، نظراً لمهاراته الفنية المميّزة وحسّه التهديفي العالي أمام مرمى الخصم.

إحتكر حويلا في المواسم الأخيرة لقب هدّاف الدوري في بطولة الناشئين ثم في بطولة الشباب، حيث أحرز 20 هدفاً لفريقه الجنوبيّ في موسم 2018-2019، كما سبقَ له أن سجّل أيضاً في الموسم الذي سبقه 18 هدفاً، ليتربّع عن جدارة على عرش ترتيب الهدّافين، الأمر الذي دفع بمدرّب التضامن محمد زهير لترفيعه الى الفريق الأول، علماً انّ حسن تلقى عرضاً مغرياً من فريق "فيلينغ شويمينغ" الألماني في بداية السنة الجارية، إلا أنّ وباء "كورونا" الذي اجتاح العالم شلّ كلّ النشاطات الرياضية.

إستُدعي في الموسم السابق الى منتخب لبنان للشباب الذي يُشرف عليه المدرب روي أبو الياس، حيث شارك في بطولة غرب آسيا ولعبَ أمام طاجكستان وسوريا وجزر المالديف.

ينتظرُ حويلا بفارغ الصبر عودة الحياة الى طبيعتها الى ملاعب كرة القدم العالمية ليحقق حلمه الإحترافيّ الخارجيّ، وهو يأمل في أن يصل الى مستوى النجوم الكبار الذين مرّوا في ملاعب الكرة اللبنانية من أمثال موسى حجيج وهيثم الزين ورضا عنتر وغيرهم...


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.