"أن بي آي": بدء وصول اللاعبين إلى أورلاندو

11 : 14

بدأ لاعبو اندية الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة التوافد الى "فقاعة" اورلاندو، استعداداً للبدء بتدريباتهم قبل استئناف الموسم في 31 تموز الجاري، بعدما توقف منذ 11 آذار الماضي بسبب فيروس كورونا.

وسيبدأ اللاعبون بالخضوع لفحوص صارمة للكشف عن فيروس "كوفيد-19" في مناطق خصصت لهم لدى وصولهم، حيث سيمكثون في الحجر لفترة طويلة.

ويبدو ان الطعام المقدم الى اول الوافدين لم يعجب البعض، وعلّق لاعب لوس انجليس كليبيرز ايزياه توماس: "لا مجال ان يتناول ليبرون جيمس هذا الطعام"، في اشارة الى نجم لوس انجليس لايكرز الذي سيصل فريقه اليوم الى اورلاندو.

اما نجم اورلاندو ماجيك الفرنسي ايفان فورنييه، فقال: "الطعام هو افضل مما توقعت صراحة"، ونشر لقطات فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لغرفته في الفندق الذي سيمكث فيه برفقة فريقه.

وابدى بعض اللاعبين شكوكهم وعدم ثقتهم بمشروع رابطة الدوري استئناف اللعب في "فقاعة" وولت ديزني، وقال لاعب ارتكاز فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز الكاميروني جويل امبييد: "لا احبذ هذه الفكرة. ولا ازال لا اؤمن بها ولا اعتقد ان الاجواء ستكون آمنة بما فيه الكفاية". وكان لسان حال لاعب بورتلاند ترايل بلايزرز داميان ليلارد مماثلاً بقوله: "ثقتي ليس رائعة. هل سيحترم جميع لاعبي الفرق الـ22 القوانين؟. عندما تكون لك الحرية بنسبة 100 في المئة فانك لن تحترم القوانين".

ويشارك في استئناف الدوري 22 فريقاً من أصل 30 في البطولة، تتنافس على المراكز الـ16 المؤهلة الى الأدوار الإقصائية "بلاي اوف" التي تنطلق في 17 آب المقبل.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.