هيكل فريد الخازن يتسبّب بإشكال في «المزار»

01 : 59

صورة من إحدى كاميرات المراقبة خلال الاشكال في المزار

عكّرت ثقافة التفلّت من العقاب، مزاج روّاد التزلج والإستجمام في أرقى المنتجعات السياحية أمس، في كفرذبيان، بعد أن طغى الإعتداء الذي تعرض له منتجع «المزار إنتركونتيننتال» السياحي، على غيره من المزايا التي جعلته مقصداً للباحثين عن الهدوء والسلام والترفيه كما السلامة العامة.



وقد تبيّن أن الإجراءات الإداريّة الصارمة التي يعتمدها المنتجع لجهة عدم السماح لمن هم دون 18 سنة من إرتياده ليلاً، تحولت إلى مواجهة بين هيكل نجل النائب فريد الخازن البالغ من العمر 15 سنة والموظفين المولجين بتأمين الحماية لرواد المنتجع. ولم يقتصر الإشكال على هذا الحدّ، بل تردد أنّ «الشيخ الصغير» لم يتقبّل وأصدقاؤه أن يعمد موظف من خارج المنطقة (شمال لبنان)، إلى كسر إرادة الشاب المرافق، ما دفعه إلى الإستعانة بـ»أزلام» والده، وحثّهم على التوجه في وضح نهار أمس الأحد، لإقتحام المنتجع وتلقين الموظفين درساً من دروس كيفيّة ووجوب حسن استقبال «الشيخ».



وتداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع من الكاميرات المثبتة داخل المنتجع، تظهر قيام عدد كبير من الشبان باقتحام المنتجع عبر الكسر والخلع، والتعرض للموظفين كما الرواد. وعلمت «نداء الوطن» أن الحادث ليس الأول من نوعه بين أبناء المنطقة ورجال الأمن المُستعان بهم من مناطق الشمال.



ومساء، أكد المكتب الاعلامي للنائب فريد هيكل الخازن أنّ «المعلومات المتداولة مغلوطة وأن هذه الشائعات تمت فبركتها وهي لا تمت للحقيقة بأي صلة والهدف منها تشويه سمعة الخازن لأهداف سياسية».



ولفت إلى أن نجل النائب الخازن لم يكن متواجداً في هذا الإشكال الذي أظهره مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن في اليوم الذي سبق الإشكال حاول نجل الخازن الدخول إلى الفندق إلا أنه مُنع من ذلك، فتدخل مرافقه ربيع شقير سائلًا عن سبب منعه من الدخول ليرد موظف الأمن بـ»هيك ممنوع»، كما طلب شقير من موظف الأمن أن يسمح لنجل الخازن هيكل بالوقوف في قاعة الاستقبال تجنباً للبرد ريثما يتم التواصل مع مدير الفندق، فخطا بعدها هيكل إلى الداخل ليتفاجأ بموظف الامن وهو يتطاول عليه بيده ويدفشه الى الوراء وهو شاب قاصر، ليحصل بعد ذلك إشكال بين شقير وموظفي الأمن الذين شتموه وهدّدوه بالقتل.



وفي اليوم الثاني، توجه شقير برفقة عدد من أبناء بلدته وابناء منطقة كسروان إلى الفندق ليحصل التضارب والتكسير بينهم وبين موظفي الأمن الذين هم من أبناء عكار».            








MISS 3