روي أبو زيد

نادين نجيم الأجمل عربياً: سأعتزل بطريقة ذكيّة جداً

11 تموز 2020

02 : 00

"يا ريتكم أخدتو 20% من حساباتنا ولا عملته كل هل عذاب فينا ! Haircut in a smart way ! الدولار طلوع ما في كهرباء والليرة بتسوى صارت قشرة بصلة بتصرف الشك الدولار بياخدو منك 60% من قيمته هيدا اسمه indirect haircut ! شكراً لكم البلد أفلس وبعد يلي جايي اتعس".

هكذا أعلنت الفنانة نادين نسيب نجيم عن غضبها من الوضع الحالي في لبنان، مردفةً أنّ "مهرجان بعلبك على قد ما فرّحني بعظمته وجماله وموسيقته على قد ما بكّاني لانه ذكرني بالوجع يلي عم يمرؤ في بلدي تمنيت للحظة نام وأوعى ويكون كل شي عم نعيشه مجرد كابوس مش حقيقة Pensive face بحبك كتير يا لبنان وبفتخر إنو اصلي من بعلبك".

تُعرف نجيم بوطنيّتها وحبها الكبير للبنان، خصوصاً وأنها شاركت في تظاهرات 17 تشرين الأول.

فنيّاً، أصبح معلوماً أنّ نجيم ستفاجئ الجمهور قريباً بعمل مؤلّف من 15 حلقة كما صرّحت قبل أيام لإحدى القنوات التلفزيونية.

"وتتجه نجيم إلى الأعمال الكوميدية"، كما أكدت مصادر مقرّبة منها في حديث لـ"نداء الوطن"، مردفة أنها "كانت تقرأ نصوصاً كوميدية كثيرة في الفترة الأخيرة لكنها لم تنل إعجابها".





وأشارت الى أنّ "ممثلاً لبنانياً معروفاً جسّد أدواراً كوميدية ودرامية سيشارك نجيم البطولة". وإذ رفضت شركة الإنتاج الإفصاح عن هويّته، كشفت المصادر أنّ الأخير "شارك في أعمال قصيرة عُرضت على شبكة نتفليكس".

وفي السياق عينه، أكدت المصادر على أنّ "أغلب المحطات التي ستعرض مسلسل "2020" تفكّر بالتوقيت المناسب لذلك، خصوصاً وأنّ الموضوع برمّته يبقى مرتبطاً بخطة شركة صادق الصباح وكيفية رؤيتها بعد بيع المسلسل للقنوات المحلية والفضائيات".

يشار الى أنّ نجيم وقّعت عقداً جديداً مع شركة صادق الصباح لثلاث سنوات مقبلة، على أن يبدأ تنفيذ المسلسل الجديد وهو من النوع الكوميدي نهاية الشهر الحالي في بيروت، ويُعرض منتصف الخريف المقبل.

وكانت نجيم أشارت في أحاديث إعلامية الى أنها "أرجأت خطوة إعتزالها التمثيل"، قائلةً: "كنت أنتظر إجازة طويلة بعد عرض 2020، لكنّ كورونا منحني إياها". وأضافت: "سأنسحب بطريقة ذكيّة جداً من الوسط الفني في الوقت المناسب".

أما بالنسبة للهجوم الذي تتعرّض له من قبل بعض الصفحات على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة، رأت نجيم أنّ "السوشيل ميديا باتت "بشعة"، خصوصاً وأنها تسمح بالتدخل في حياة الفنان واختراع تصاريح عنه لا تمت للحقيقة بصلة".





وشددت على أنّها "لم تقم بانتقاد أي زميلة لها في يوم من الأيام وهي تحرص على نشر الأجواء الإيجابية في الوسط ".

وكشفت نجيم أنّ "فترة الحجر المنزلي ساعدتها في قضاء المزيد من الوقت مع طفليها، خصوصاً وأنهما كانا بحاجة الى ذلك بعد انفصالها عن والدهما".

ولفتت الى أنها "لا تقوم باستغلال ولديها لنشر صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، بل تُحب مشاركة جمهورها هذا الجانب من حياتها".

وأجمع أهم أطباء التجميل في العالم أخيراً ضمن المؤتمر العالمي kolkhida في جورجيا أنّ "وجه نادين نجيم هو الوجه العربي الذي يحمل مقاييس الجمال".

ولفتت الدكتورة سهيلة عبدو، وهي عضو مشارك بالمؤتمر الى أنها "تشعر بالفخر كعربية لاختيار نجيم نجمة تحمل مقاييس الجمال الحقيقية"، مؤكدة أنها "تمثلها كعربية وتمثّل كل النساء العربيات ضمن المؤتمر".

ووجهت عبدو رسالة الى نجيم هنّأتها فيها "كونها الوجه العربي الذي يحمل كل مقاييس الجمال بشهادة أطباء التجميل عالمياً".

يشار الى أنّ المؤتمر اختار أنجيلينا جولي لتكون الوجه الغربي الذي يحمل كل مقاييس الجمال الحقيقية أيضاً.


MISS 3