مارسيلو يغيب حتى نهاية الموسم

11 : 15

تعرّض ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، لنكسة قبل أربع مباريات من نهاية الموسم، بإصابة ظهيره الايسر البرازيلي مارسيلو في العضلة المقربة بفخذه الايسر.

وجاء في بيان مقتضب للنادي الملكي أن مارسيلو (32 عاماً) تعرّض "لإصابة في العضلة المقربة اليسرى وستتم متابعة عملية شفائه"، من دون أن يذكر الفترة التي سيغيب عنها عن الملاعب. إلا ان صحيفة "أس" المدريدية أفادت بأن مارسيلو "سيغيب ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع. سيعود الى دوري الابطال" الذي تستكمل منافساته في السابع من آب المقبل. ويتصدر ريال الساعي للقب ثان فقط في "الليغا" في آخر ثماني سنوات وأول منذ 2017، الترتيب امام غريمه برشلونة بطل الموسمين الماضيين، علماً أن نهاية الموسم محددة في 19 تموز الجاري. ولم يشارك مارسيلو في التمارين الجماعية للفريق الخميس الماضي، وكان المدرب الفرنسي لريال، زين الدين زيدان، ذكر أن مدافعه يعاني "من إصابة طفيفة وآمل أن تكون بسيطة".

وإذا صحت التوقعات، سيغيب مارسيلو عن مواجهات ألافيس وغرانادا وفياريال وليغانيس، حيث من المتوقع أن يحل مكانه الفرنسي فيرلان مندي الذي شارك أساسياً في مباريات عدة هذا الموسم، على أن يعود لمواجهة مانشستر سيتي الانكليزي في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا على ملعب الاتحاد في 7 آب، علماً أن بطل اوروبا 13 مرة خسر مباراة الذهاب في معقله 1-2. 


MISS 3