جولة إختبارات ثالثة للمرشحين للإنضمام إلى منتخب لبنان

02 : 00

أجريت أمس الجولة الثالثة من اختبارات المرشحين للانضمام مستقبلاً إلى صفوف منتخب لبنان لكرة القدم، وهم من مواليد 1995 - 2000. وأقيمت التدريبات على ملعب المجمع المهني في بئر حسن، مع مراعاة قواعد الوقاية الصحية، بقيادة المدير الفني جمال طه ومعاونة المدرّب وسام خليل ومدرب حراس المرمى وحيد فتال والمستشار الفني للمنتخب يوسف محمد (دودو).

وأوضح مدير المنتخب فؤاد بلهوان انّ الجهاز الفني سيتابع أداء اللاعبين مع فرقهم خلال البطولات التنشيطية والمنافسات الرسمية، سعياً إلى ضمّ تدريجيّ وسلس للمميّزين منهم إلى المنتخب الأول، وذلك في إطار خطة الاحلال والتجديد المقررة في مرحلة متوسطة المدى، من أجل تفعيل الأداء ورفد المجموعة بأسماء مؤهلة، ما يقرن عامل الخبرة بعنصر الشباب وحيويته، والمطلوب طبعاً أن يثبت اللاعبون جدارتهم مع انديتهم، لافتاً إلى أنّ اللاعبين المستدعين يبدون كلّ تجاوب والتزام بمواعيد التدريبات وحسن التصرّف.

من جانبه، أشار المدرب خليل إلى أن الجهاز الفني أخذ في الاعتبار واقع جهوزية اللاعبين بسبب الغياب القسري للنشاط نظراً للاوضاع السائدة، من هنا يجري التركيز في حلقات الاختبارات على تمارين هي بمثابة إعادة انخراط في الأجواء بدنياً وفنياً وذهنياً.

وتُختتم الاختبارات "المغلقة" بإجراء الجولة الرابعة قبل ظهر الاثنين المقبل.