قصيفي بطل السباق الثالث للسرعة

02 : 00

قصيفي مُستعرضاً مهاراته خلال السباق

أحرز بول قصيفي على متن "ميتسوبيتشي لانسر إيفو 9" لقب فئة المحترفين في السباق الثالث للسرعة (سبيد تيست) الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في مزار موتور بارك - وردة (كفردبيان) بمشاركة 35 سيارة، ويشكّل الجولة الثالثة من بطولة لبنان لسباقات السرعة للعام الجاري، مسجلاً وقتاً قدره 1.38.90 دقيقة. وحلّ ألكس فغالي (سكودا فابيا) ثانياً، وسليم واكيم (ميتسوبيتشي لانسر إيفو 8) في المركز الثالث.

وأحرز اكزافييه مسعد على ميتسوبيتشي لانسر إيفو 7 لقب فئة الـ "سوبر سيريز" (الدفع الرباعي) مسجّلاً 1.43.42 د. بعدما تقدّم على شادي عقل (ميتسوبيتشي لانسر إيفو 8) الثاني، و بيار رزق (ميتسوبيتشي لانسر إيفو 10) الثالث. وفي الدفع الثنائي، كان اللقب من نصيب ايلي سيف (بي أم دبليو أم 3) أمام ألكو أشقر (بي أم دبليو أم 1) وإميل اشقر (بي أم دبليو أم 3).

وفي باقي الفئات، فاز بالألقاب كلّ من ألكس فغالي (أر سي 2)، والياس دهني على رينو كليو (آر سي 3)، وبول أبو جودة على بي أم 3 دبليو كوبيه (الدفع الخلفي)، والياس ابراهيم (باهو) على فولكسفاغن غولف (الدفع الامامي)، وشادي أبو عاصي على بيجو 205 جي تي أي (الستريت)، وأنطوان سالم على سوزوكي سويفت 1.6 (أل 2)، ونوارا الزهيري على مرسيدس سي 350 (كأس السيّدات).

وأحرز نديم الحداد على لامبورغيني لقب فئة السوبر كار، وايلي سيف لقب فئة بي أم دبليو (لبنان)، وسليمان جلخ (سيلو) على كروس كار لقب فئة الكروس كار، وأحمد خالد على ميتسوبيتشي لانسر إيفو 8 لقب المجموعة "ن"، والياس ابراهيم لقب فئة أس ام 3، وسامي رعد على بي أم دبليو 2002 لقب فئة السيّارات الكلاسيكية.


MISS 3