المراكز الطبية للجامعة اللبنانية الأميركية تولت تقديم الخدمات الطبية في سباق بيروت ماراثون

13 : 51

شاركت المراكز الطبيّة للجامعة اللبنانية الأميركية - مستشفى رزق ومستشفى سان جون في سباق The Rolling Halfالذي نظمته جمعية بيروت ماراثون من خلال تقديم الخدمات الطبية الحصرية للمشاركين في هذا اليوم الرياضي. وشارك أكثر من 800 عداء في هذا السباق الذي يبلغ طوله 21.1 كلم، وانطلق من ملعب سلعاتا في البترون وصولاً الى مرفأ جبيل.





كما أظهر الفريق الطبي تفانياً وكفاءة أثناء دعمه للعدائين طوال فترة السباق، ولعب دوراً محورياً في ضمان سلامة المشاركين، لذا تمركز عند خط النهاية في مرفأ جبيل، مبديا جهوزية كاملة لتقديم المساعدة عند الحاجة لها. واستجاب هذا الفريق لأكثر من 16 حالة خلال السباق، فسارع للاهتمام بها وتقديم الرعاية الصحية اللازمة.



وإضافة إلى إظهار تفاني المتسابقين ومثابرتهم، لفت سباق The Rolling Half الانتباه إلى الدور الحاسم الذي لعبته المراكز الطبية للجامعة اللبنانية الأميركية بغية دعم المجتمع والتأكيد على اهمية الصحة وعلى دور المبادرات المتعلقة باللياقة البدنية.




تواصل المراكز الطبية للجامعة اللبنانية الأميركية - مستشفى رزق ومستشفى سان جون إظهار مكانتها ودورها كركيزة دعم للمجتمع، من خلال القيام بالدور الاستباقي عند كل مناسبة، كالتي حصلت في هذا السباق، ما يضمن حصول الأفراد على الرعاية الطبية في أوقات الحاجة.

MISS 3