ميلان يُمدّد عقد مدرّبه بيولي

02 : 00

كافأ نادي ميلان الإيطالي مدربه ستيفانو بيولي على النتائج الإيجابية التي يحققها في الآونة الأخيرة، بإعلانه تمديد التعاقد مع "الشخص المناسب" على رأس الإدارة الفنية لعامين.

وتولّى بيولي (54 عاماً) تدريب النادي اللومباردي في تشرين الأول الماضي خلفاً لماركو جامباولو، الذي أقيل بسبب النتائج المتعثرة بعد نحو ثلاثة أشهر فقط من تسلمه المنصب.

وتمكن بيولي من قيادة ميلان الى تحسين نتائجه، خصوصاً بعد استئناف منافسات الدوري في حزيران الماضي إثر توقف لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا. ولم يذق ميلان طعم الخسارة في المباريات التسع الأخيرة في "سيري أ"، وحقق تعادلين وسبعة انتصارات آخرها مساء الثلاثاء على ساسوولو بنتيجة 2-1 بهدفين للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وأتى إعلان تمديد عقد بيولي حتى حزيران 2022، بعد فوز ميلان على ساسوولو. وعلّق المدرب على هذه الخطوة بالقول: "أنا سعيد وفخور بالثقة التي منحني إياها ميلان".

وتابع: "نحن في بداية مسار استثنائي. اذا واصلنا العمل بهذه الطريقة، سنتطور ونصبح منافسين بشكل أكبر".

وأتــــى الاحتفــــاظ ببيولي على رغم تقارير صحافية رجحت في الآونة الأخيرة احتمال تعاقد ميلان مع المدرب السابق للايبزيغ الألماني رالف رانغنيك.

وشكل بيولي لدى تعيينه خياراً مفاجئاً على رأس فريق متوّج بلقب الدوري الإيطالي 18 مرة ولقب دوري أبطال أوروبا سبع مرات، اذ لم يسبق له إحراز أي لقب في مسيرة تدريبية تنقل خلالها بين أندية بولونيا، لازيو، إنتر ميلان وفيورنتينا.


MISS 3