Digital solutions by
نفت إدارة المستشفى اللبناني الجعيتاوي ما يتم تتداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن إصابة رئيس قسم الأمراض المعدية في المستشفى بمرض الكورونا.
وأكدت إدارة المستشفى أن جميع الأطباء بخير دون استثناء ولا يوجد أي طبيب مصاب بهذا الفيروس".
عون: الجيش الذي قدم الشهداء من اجل الامن والاستقرار هو الدرع الذي يقي الوطن ويحرس حدوده
مستشفى الجعيتاوي نفى اصابة مرضى وافراد من الطاقم الطبي بكورونا
روبوت "قوّاتي"... لحماية الطواقم الطبّية من الكورونا
إنضمّوا الى قناتنا عبر واتساب
يمكنك تعديل هذا الإعداد في أي وقت لاحق.