مستشفى الجعيتاوي: لا إصابات بالفيروس بين الاطباء

دقيقة واحدة للقراءة

نفت إدارة المستشفى اللبناني الجعيتاوي ما يتم تتداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن إصابة رئيس قسم الأمراض المعدية في المستشفى بمرض الكورونا.

وأكدت إدارة المستشفى أن جميع الأطباء بخير دون استثناء ولا يوجد أي طبيب مصاب بهذا الفيروس".